top of page

خمس شعارات صباحية لفترة انقطاع الطمث

Updated: Sep 22, 2021


أول 30 دقيقة بعد الاستيقاظ هي مقدمة ليومك. لذا، ما الذي يمكنك فعله في هذه الدقائق الثلاثين التي يمكن أن "تجعل" يومك أو "تريحك"!


إليك 5 أشياء يمكنك القيام بها لتستمتعي بيومك!

رطب جسمك بمجرد استيقاظك

اشرب كوبًا من الماء الدافئ أو بعض عصير الليمون الفاتر في الماء. لا شيء مثل التخلص من السموم في الصباح كل يوم!


التأمل والتمرين

هذا لا ينشطك فقط في الصباح، ولكنه يساعد أيضًا على الشعور بالاسترخاء والتوازن طوال اليوم.


تناول وجبة فطور صحية ومتوازنة

فطور متوازن جيداً يحتوي على نسبة عالية من البروتينات هو أفضل خيار يمكن اللجوء إليه عندما تكون الأولوية هي الحفاظ على توازن هرموني صحي. يعد البيض المسلوق والعصائر الخضراء أو التوت (جرب مجموعة Bioglan SuperFoods) طريقة رائعة لبدء يومك. تناول ملعقة من بذور الشيا من) kiva Superfoods (قبل أن تبدأ وجبة الإفطار للحفاظ على صحة الجهاز الهضمي!


For more details, check out this article on 4 Herbs and their supplements for Menopause


اكتب يومياتك

اكتب يومياتك وضع أفكارك فيه، وكن ممتنًا للأشياء التي لديك وللأشياء التي أنجزتها. إن بدء يومك بشكل إيجابي سيقطع شوطًا طويلاً خلال فترة انقطاع الطمث.


قم بعمل قائمة مهام

لإبعاد نفسك عن المشتتات التي تأتي جسديًا وعقليًا أثناء انقطاع الطمث، من الجيد كتابة ثلاث مهام تحتاج إلى إنجازها لهذا اليوم. يذكرك كتابة ما عليك القيام به بهذه الأشياء ويبقيك على المسار الصحيح لتحقيقها أيضًا.

تعد راحة البال والروح أمرًا ضروريًا خلال فترة انقطاع الطمث، والشيء الوحيد الذي لا يمكننا التحكم فيه هو محيطنا، ولكن يمكننا التحكم في كيفية تفاعلنا مع البيئة المحيطة. ومع ذلك، فإن انقطاع الطمث يزيل جزءًا كبيرًا جدًا من التفكير المنطقي في بعض الأحيان، لذا من المهم جدًا إيجاد توازن. ستساعدك عبارات الصباح هذه على إيجاد التوازن وستشعر بتحسن عقليًا وجسديًا.


Translated By Dr. Soha Shokry


Comments


bottom of page